Fri. Aug 23rd, 2019

صوت الكنيسة

ChurchVoice.net

أطول عمل كتاب مقدس مصور فى واشنطون

1 min read

كثر من 400 متطوع بحملون أطول عمل كتاب مصور من اعمال الرسام الألماني فيلي ويدمان الذي يبلغ طوله أميالًا.

“إنه أطول كتاب مقدس في العالم ، يمكن القول إنه أطول كتاب مصور في CBNالعالم. وقال كين ماكنزي ، المدير التنفيذي لمتحف الكتاب المقدس ، لـ إنها فرصة بالنسبة لنا لاعلان الكتاب المقدس لكل الناس. يتكون من 3333 لوحة – تحوى الكتاب المقدس بأكمله من البداية إلى النهاية.” وقد قام فيدمان بهذا العمل فى سنوات عديدة من حياته قضاها في هذا المشروع ، وقال ماكنزي إنه متحمس لرؤية أعمال ويدمان معروضة بالكامل لأول مرة في أمريكا. انه كتاب مقدس لأولئك الذين لا يستطيعون القراءة؟
“لقد كان يعتقد أن حوالي ثلث سكان العالم إمياً لا يستطيعون القراءة أو التعلم
ل (هناك أكثر من مليار شخص أميين ) وأوضح ماكنزي: “كان علينا ان نساعدهم فى أن يتعلموا من الصورة
وهذه طريقة فريدة لهم للتفاعل مع الكتاب المقدس ، من خلال الصور المرئية”. ”. “وكان هذا هو الدافعه له لقضاء 16 سنة من حياته لإكتمال هذا الكتاب المقدس المذهله. :
كنز في العلية : كانت هذه رغبة والده الذى لم يخبر عائلته عن العمل الضخم الذى بدأه .”لقد كانت مفاجأة تامة عندما اكتشفت ذلك” ، قال مارتن ويدمان ان والده “لقد اًخفاه والده في أربع حقائب كبيرة من الألومنيوم ، وجدها وايدمان بعد وفاة والده، ، في العليه ( الصندرة )، وهو لم يخبر عائلته عن العمل الضخم الذى بدأه يقول وايدمان .”لقد كانت مفاجأة تامة عندما اكتشفت هذا العمل العظيم وكان لابد ان أحقق حلم الوالد بنشر كل الكتاب المقدس



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Copyright © All rights reserved. https://churchvoice.net | Newsphere by AF themes.